النائب كمال العوّادي: كل الاتهامات الموجهة ضدّي لا أساس لها من الصحة

قال عضو مجلس نواب الشعب عن ولاية جندوبة كمال العوّدي اليوم في تصريح لبرنامج استوديو نزاهة، أنّ كل ما تمّ تداوله من أنه خرق الحجر الصحي العام واعتدائه على مواطن وعدم امتثال شركته لقرارات الولاية لا أساس لها من الصحة.

وأكّد العوّادي أنه تحصل على ترخيص من الإدارة الجهوية للصناعة يمكن شركته من العودة لنشاطه االمهني لمدّة زمنية لا تتجاوز الثلاثة أيّام، وذلك حتى يتمكن من تصريف كمية من الإسمنت وصفها بالكبيرة قبل أن تتلف وتكبّد الشركة خسائر كبيرة على حدّ قوله.

وفيما يهم الإعتداء على مواطن كان بصدد تصوير أشغال داخل حضيرة بناء بها شاحنات على ملكه، أجاب العوّادي أن الأمر لا أساس له مت الصحة وأنّ الحادثة المذكورة كنت أمام محطة النقل الريفي نافيا نفيا قطعيا اعتداءه بالعنف على هذا مواطن، مرجحا أنّ للأمر خلفية سياسية نظرا أنه نائب عن حزب تحيا تونس متهما في السياق منافسه في نفس الناشط المهني بالوقوف وراء حملة التشويه التي طالته على حدّ تعبيره.

وفي تعليقه على إحالة ولاية جندوبة ملفه على الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، قال النائب أنه لا يمانع ذلك وأن الولاية تعمل وفق التراتيب الجاري بها العمل ولها الحق في استعمال صلاحياتها كاملة، مبرزا أنّ الأمرة أحيل على القضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *